قسم صيانة التكييف

هناك العديد من الأجزاء المتحركة في مكيف الهواء ، مما يترك مساحة كبيرة جدًا للاعطال. بغض النظر عن المشكلة التي تواجهها مع مكيف الهواء فنحن هنا من اجل تقديم الدعم المناسب ، كما ان تركيب اجهزة التكييف يتطلب فنيين معتمدة واصحاب خبرة فى صيانة وتركيب اجهزة التكييف لضمان توصيل الوحدة بشكل مناسب. يمكن لمتخصص تركيب مكيف الهواء أيضًا التحقق مما إذا كان مكيف الهواء يوفر تبريدًا كافيًا ويعمل بكفاءة. إذا لم يكن التثبيت صحيحًا ، يمكن أن يتسبب نظام التيار المتردد في حدوث مخاطر تتعلق بالسلامة والصحة. في Modern Tech Appliance ، يخضع فنيي ومهندسي صيانة تكييف الهواء لدينا للتحقق للتأكد من أن لديهم المهارات المطلوبة وصدقهم وموثوقيتهم. يتمتع عملاؤنا براحة البال أثناء تركيب وصيانة وحدات التكييف الخاصة بهم ، وهم واثقون من أنهم سيعملون على النحو المتوقع. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد استشارة لتركيب وصيانة تكييف الهواء مع أحد الخبراء.

ارقام الدعم الفنى والصيانة

سيعرض جهاز تكييف الهواء علامات واكواد تشير إلى وجود حاجة ملحة لخدمة إصلاح مكيفات الهواء . ومن هذه العلامات: 

أصوات غريبة:

تعمل معظم أجهزة التكييف بأدنى حد نسبيًا من الصوت. إذا سمعت أي أصوات رنين أو طقطقة أو تخبيط ، فهذه علامة أكيدة على وجود خطأ ما. ضع في اعتبارك إجراء صيانة لتكييف الهواء قريبًا لأن الأصوات قد تدل على حدوث تلف. 

فاتورة طاقة اعلى من المعتاد:

عندما تتآكل مكونات مكيفات الهواء ، تميل الوحدة إلى العمل أكثر لتوليد التبريد كالمعتاد. يؤدي هذا إلى ارتفاع فواتير الطاقة أكثر من المتوقع. وفر أموالك عن طريق إصلاح مكيفك والحفاظ عليه يعمل على المستوى الأمثل.

لا هواء بارد:

عندما تلاحظ نقصًا في الهواء البارد من مكيف الهواء ، فمن المحتمل أن يكون النظام معيبًا ولا يعمل. لن يكون الهواء القادم من القنوات باردًا كما ينبغي. سيساعد الاستعانة بفني متخصص  في إصلاح مكيفات الهواء  في استعادة مكيف الهواء. الأمر نفسه ينطبق على انخفاض تدفق الهواء من نظام تكييف الهواء الخاص بك.

مشاكل اجهزة التكييف الشائعة التي نصلحها

هذه بعض مشكلات اجهزة تكييف الهواء الشائعة التي نتحقق منها عند فحص التكييف. نحن نتفهم جميع الميزات الخاصة بكل نموذج تكييف ويمكننا المساعدة في استكشاف أي منها وإصلاحها إذا كانت لديك مشاكل.

الأجهزة المنزلية باهظة الثمن ويمكن أن تؤدي عمليات الصيانة الخاظئة إلى تفاقم المشكلة. يُنصح بالسعي للحصول على خدمات صيانة تكييفات الهواء المحترفة من  Modern Tech Appliance Repair للتشخيص الصحيح والإصلاح والصيانة وقطع الغيار عالية الجودة.

متخصصو إصلاح اجهزة تكييف الهواء لدينا ماهرون في إصلاح وصيانة أي علامة تجارية تقوم بصناعة التكييفات واستبدال أي عناصر مكسورة أو تالفة بأجزاء عالية الجودة بضمان لمدة 3 سنوات.

من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا اليوم أو الحجز عبر الإنترنت للحصول على أفضل خدمات اصلاح اجهزة تكييف الهواء في مصر.

ماركات تكييفات نقوم بإصلاحها

فنيين صيانة تكيفات الهواء المعتمدين

يمكن لفنيي ومهندسي صيانة اجهزة تكييف الهواء المهرة والمحترفين التعامل مع أي ماركة من الماركات المصنعة للميكفات أينما اشتريتها. أي مشكلة قد يبدو من المستحيل حلها ، وأي ضرر قد تعتقد أنه لا يمكن إصلاحه ، سيتم إصلاح أي شيء بسرعة وفعالية وبسعر عادل. كلما طال انتظارك بعد تعطل تكييف الهواء الخاص بك ، زادت مخاطر تعرضك لزيادة فى تكاليف الصيانة والاصلاح . اتصل بـ Modern Tech  Appliance Repair للحصول على خدمة إصلاح احترافية وسريعة اليوم.

خدمات الدعم الفنى

مركز خدمة العملاء والدعم الفنى المباشر
جنيه 175 رسوم الكشف والفحص
  • زيارة فريق الدعم
  • الكشف وتحديد الاعطال
  • تحديد وقت وتكلفة الصيانة
قسم التكييف

مميزات خدمة مودرن تك

خدمة صيانة التكييفات

تقوم شركة مودرن تك بصيانه جميع انواع تكييفات الهواء بجميع موديلاتها وفئاتها القديمة والحديثة.

قطع غيار الغسالات

توفر شركة مودرن تك قطع الغيار الاصلية لجميع انواع تكييفات الهواء والمطابقة للمواصفات القياسية.

فريق صيانة التكييف

فريق الصيانه مدرب على صيانه واصلاح تكييف الهواء وحل جميع المشاكل التى قد تواجه عملائنا.

العمر الافتراضى

من اهداف قسم صيانة تكييف الهواء فى شركة مودرن تك الحفاظ على العمر الافتراضى للتكييف.

معدات الصيانة

نعمل باحدث المعدات فى مجال صيانه الاجهزة المنزلية ونسعى لتقديم خدمة تليق بعملاء مودرن.

ضمان الخدمة

ضمان معتمد من شركة مودرن تك على اصلاح مكيفات الهواء بجميع انواعها وموديلاتها المختلفة.

جودة الخدمة

تقدم شركة مودرن تك افضل خدمات الصيانة المنزلية وفى اقل وقت وبجودة عالية.

صيانة منزلية

يقوم فريق الصيانة فى شركة مودرن تك بصيانة واصلاح اعطال تكييفات الهواء فى المنزل

صيانة التكييف

براندات تكييف الهواء

تقوم شركة مودرن تك بصيانه كافة انواع وموديلات مكيفات الهواء سواء كانت حديثة او قديمة.

تواصل معنا الان

خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة